Teacher Electrical Card System معلومات المدرس على موقع الانترنيت

 

ويمكن الاستفادة من  النظام

 

1. داخل المدرسة … اي فقط في مركز الحاسوب التابع للمدرسة لغرض الخزن والتوثيق لكن ليس بأمكان الادارة العليا للمديرية مشاهدة النظام بصورة كاملة … اي يصبح النظام نصف عمله جامد ! والذي يسمى بالنظام الشخصي المكتبي وليس الشبكي .   لغرض خزن البيانات الكادر التدريسي .

1.    معاينة قبل الطباعة وارسالها الى مستند الكتب الرقمية( PDF Ebooks )  لغرض الخزن والنشر المكتبي وهي جدا مهمة في مركز الحاسوب في المدرسة  .

2.    أرسال خرج البيانات الى مستندات ورد ومستندات جداول اكسيل لغرض الخزن  والتحليل البياني والاحصائي .

3.    توزيع كلمة السر مع معرف اسم المستخدم وهنا معرف اسم المدرس  او المخول  على شكل بطاقة تعريفية مسبقة ( البطاقة الالكترونية ) . لكلمة السر للبيانات الشخصية لكادر المدرسة  .

4.    خزن البيانات الرقمية الكلية لغرض الحماية من التلاعب والتزوير في اقراص او في اوراق رسمية مصدقة من قبل مدير المدرسة .

5.    تشجيع الادارة المدرسية  والكادر التدريسي حول عملية التعامل مع الانظمة الرقمية وتعاملها في الانترنيت والتحكم بها عن بعد وخاصة التعامل مع بياناته الشخصية ومعرفة كل شيء عنها بكل مصداقية وامانة علمية ومتطورة وفق الاسلوب التقني البرمجي العالمي الحديث .

 

ان هذا النظام هو واحد من الانظمة التي تم دراستها مع بعض الشركات العالمية وفق سياق برمجي عالمي ووفق انظمة التشغيل العالمية والتي تم ذكرها اعلاه ووفق الشهادات العالمية التي تم الحصول عليها … وكان جزء من مشروع ضخم حول المشروع الشامل للمدرسة الالكترونية والتي تتضمن كثير من الانظمة الرقمية …والتي اطلقت عليه بنظام المدرسة الالكتروني  العام .( CES-System )

 (Common Electric School System ) وهو نظام شبه متكامل حول نظام المدرسة الالكترونية العالمية بل والعربية والتي تتطرق حول اسلوب متابعة كل مفردات وتفاصيل المدرسة والمؤوسسات التربوية العليا على الانترنيت .

وهذا النظام قابل للتطوير والتحديث ( مستقبلا )  الى الافضل باصدار جديد بعد دراسة  العرض الاول

 ( First Demo Version )     ودراسته من الناحية السلبية والايجابية ونقاط القوة ونقاط الضعف واضافة افكار جديد عليه …لغرض التطوير والبحث .

 

ملاحظة:-

يمكن مشاهدة واجهة الموقع واختباره على موقع الانترنيت على الرابط التالي:-

http://www.school-hr.co.cc

للتحكم بالنظام كمسوؤل اداري استخدم  من قبل المدير  …

اسم المستخدم :admin

كلمة اسر:admin

 

لمعاينة معلومات مدرس في م. عمار بن ياسر  مثلا أستخدم ..

اسم المستخدم :falahgs2010

كلمة السر :falahgs2010

 

طبعا فقط للعرض الاولي … وبامكاني تزويد مدراء المدراء بكلمات  سر خاصة مسبقة . مستقبلا.

 

 

 

About فلاح كاطع صالح

مبرمج ومدرس مادة الفيزياء والرياضيات وباحث في المجال العلمي والفني العراق بغداد

Posted on ماي 25, 2010, in نظام المدرسة الالكتروني الشامل. Bookmark the permalink. أضف تعليق.

أضف تعليق